Facebook

Melody FM 97,9

وزارة الاقتصادي لـ ميلودي: قائمة بـ 79 مستورداً يشتبه بأنهم وهميون... ويمكن بحث استيراد السيارات المستعملة أكد مدير التجارة الخارجية بوزارة الاقتصاد ثائر فياض لميلودي إف إم أنه "في تاريخ 8/9/2016 صدرت آلية معتمدة لمنح أجازات الاستيراد والموافقة عليها من قبل رئاسة مجلس الوزراء متضمنه المواد المسموح استيرادها حالياً لكافة المستوردين". وحول تناقله بعض التجار عن وجود امتيازات لبعض الأشخاص في الحصول على اجازات استيراد، أوضح :"هذا الكلام مغلوط وغير صحيح لأن اجازات الاستيراد للمواد المسموحة تعطى للجميع أما من يرفض طلبه فقد يكون من الأشخاص الممنوعين كالمستوردين الوهميين". وأضاف في حديثه مع الصحفي حازم عوض لبرنامج "مين المسؤول" أنه "وضعنا قائمة بـ79 أسماً لأشخاص يشتبه بأنهم مستوردون وهميون بحسب ما يقومون باستيراده لأنه لا يعقل لتاجر واحد أن يستورد مختلف أنواع البضائع ووضعهم حالياً قيد البحث". وفيما يخص استيراد السيارات المستعملة، قال إنه "لايوجد حالياً أي شيء بهذا الخصوص وهي ممنوعة حالياً، لكن من الممكن أن تتم دراسة السماح باستيراد السيارات المستعملة فجميع الأمور يمكن أن تبحث ولايوجد شيء قطعي" مشيراً إلى أن قرار المنع يعود لعام 2001 وليس حديثاً. ... See MoreSee Less

2 hours ago

No comments yet

Melody FM 97,9

وزير الاقتصاد لـ ميلودي: وافقنا على استيراد 1000 طن لحوم مجمدة.. وهذا هو سبب منع التجار من دخول المديرية . أكد وزير الاقتصاد والتجارة الخارجية أديب ميالة لميلودي إف إم أن "الوزارة لم تعطي أي رخصة لاستيراد أغذية القطط والكلاب، ولوائح المواد الممنوعة والمسموح باستيرادها تتم عبر استراتيجيات تتغير دوماً"، مضيفاً أن "القائمة تضم حالياً مستلزمات الإنتاج والمواد الأولية بالإضافة للمواد الأساسية للمواطن مثل السكر والرز والطحين وغيرها". . وأضاف في حديثه مع الصحفي حازم عوض ضمن برنامج "مين المسؤول" أنه "لم يتم منع استيراد اللحوم المجمدة باعتبارها إحدى أساسيات حياة المواطن"، مشيراً إلى أن "المؤسسة السورية للتجارة حصلت على الموافقة لاستيراد 1000 طن لحوم مجمدة"، مؤكداً أن العقوبات صعبت من استيراد المشتقات النفطية وفي بعض الأحيان مُنعت البواخر القادمة إلى سورية والمحملة بالمشتقات من الدخول للمياه الإقليمية السورية بفعل تلك العقوبات". . وحول ما تناقلته مواقع إخبارية عن منع التجار من دخول مديرية التجارة الخارجية منعاً للسمسرة والرشاوى أوضح ميالة :"التوجيه كان شفهياً فعلاً"، مؤكداً أن السبب ليس له أي علاقة بالرشوة أو السمسرة". . وتابع "بعد أن سألت مدير التجارة الخارجية عن عدد المراجعين يومياً فكان جوابه حوالي 50 شخصاًن ما يعني أن الدوام سيكون فقط لاستقبال المراجعين، وهذا يؤخر إرسال البريد، لذا طلبت منهم تحويل من يريد تقديم بريد إلى مبنى الوزارة في الصالحية"، مضيفاً أن "معالجة طلبات الاستيراد تتم خلال 24 ساعة ما يعني أنه لا يوجد ضرورة للمراجعة". ... See MoreSee Less

3 hours ago

No comments yet

Melody FM 97,9

سيرين ووالدتها 😍😍 #ميلودي_قوية ... See MoreSee Less

4 hours ago

No comments yet

Melody FM 97,9

منتخبنا الوطني يفوز على ضيفه الأوزبكي بهدف نظيف سجله عمر خريبين من ضربة جزاء على طريقة الكبار د90 تسبب بها المخضرم فراس الخطيب وألغى الحكم هدف صحيح لمنتخبنا سجله نصوح نكدلي. منتخبنا ينعش آماله بالتأهل إلى كأس العالم في روسيا 2018 بعدما رفع رصيده ل 8 نقاط وعزز مركزه الرابع فيما تجمد رصيد اوزبكستان عند 9 نقاط وبقي في المركز الثالث. ... See MoreSee Less

6 hours ago

No comments yet

Melody FM 97,9

روعة السعدي 😍 #ميلودي_قوية ... See MoreSee Less

6 hours ago

عبدالله زيدانما شاء الله5 hours ago

هادي محمدتحياتي6 hours ago

Melody FM 97,9

Melody FM 97,9 updated their cover photo. ... See MoreSee Less

7 hours ago

No comments yet

Melody FM 97,9

تابعونا بحلقة جديدة من برنامج "#إيدبإيد" الساعة الثالثة مع ضيف إذاعة #ميلودي_FM الإعلامي #طالب_قاضي_أمين يمكنكم الاستماع للبث المباشر من أي مكان في العالم عبر الرابط : http://www.melodysyria.com/ar ... See MoreSee Less

8 hours ago

No comments yet

Melody FM 97,9

ما هي العمليات التجميلية التي خضع لها #باسل_خياط؟ #ميلودي_قوية ... See MoreSee Less

8 hours ago

هادي محمديلعنو قبل وبعد6 hours ago

هادي محمد6 hours ago

Sanaa HaboPrincess Amany6 hours ago

Melody FM 97,9

#خاص #ميلودي_إف_إم وزير التجارة الخارجية #أديب_ميالة لميلودي: العقوبات على سورية آثرت على استيراد المشتقات النفطية، وتم ايقاف نواقل نفط لمجرد أنها قادمة إلى سورية. ... See MoreSee Less

8 hours ago

No comments yet

Melody FM 97,9

#خاص #ميلودي_إف_إم وزير التجارة الخارجية #أديب_ميالة لميلودي : الوزارة لم تعطي إجازات استيراد لأغذية القطط والكلاب، وهناك استراتيجية لوضع قائمة الممنوعات والمسموحات في المستوردات وتتغير القائمة بحسب الأوضاع، واللائحة حالياً تحتوي على مستلزمات الانتاج والمواد الأولية والمواد الأساسية للمواطن مثل السكر والرز وغيرها من المواد. ... See MoreSee Less

8 hours ago

No comments yet

Melody FM 97,9

#عاجل | سقوط قذيفة هاون في محيط حي #الروضة دون ورود انباء عن اصابات حتى اللحظة. ... See MoreSee Less

8 hours ago

No comments yet

Melody FM 97,9

ملفات هامة وساخنة تفتح لأول مرة مع وزير الإقتصاد الدكتور أديب ميالة ... بحلقة اليوم من برنامج "مين المسؤول" كل خميس .. الساعة الواحدة ظهراً مع حازم .. للاستفسار وإرسال الشكاوى من أي موبايل على الرقم 1979 ورقم الواتس اب 0947909798 للاستماع عبر #الانترنت : http://melodysyria.com/ ... See MoreSee Less

11 hours ago

No comments yet

Melody FM 97,9

" بتاخد من طباع يلي بتحبه كتير " أديش برأيكون صحيحة هي المقولة ؟ وخبرونا عن طبع اكتسبتو عن حدا بتحبو ؟! 😃 شاركونا رأيكون بحلقة جديدة من #WakeUp مع #آية_الدمشقي و #ماجد_العجلاني وعالإخراج #هادي_الأحدب 🌷 وبحلقة اليوم رح نكون باتصال مع مديرة المركز الثقافي في أبو رمانة رباب أحمد لنحكي عن نشاطات المركز ومتل كل خميس عنا فقرة #Versus 😍 للتواصل : 2712229 أو 1979 ، ورقمنا عالواتساب 0947909798 📞📲☎ #ميلودي_قوية 💪 ... See MoreSee Less

14 hours ago

Nana Sultanصباح الورد الجوري عليكم . و صباح النشاط و سندويشة الفلافل على الصبح و كاسة الشاي يلي كبسوا ع نفسي ههههههههههه ............ بالنسبة للموضوع طبيعي نتأثر بطبع شخص غالي و منحبه ... بالنسبة الي أنا كتير متأثرة بطبع أمي الله يرحمها و أخدت منها خصلة فادتني كتير بالحياة و هي طولت البال يلي كتير كتير ساعدتني بأخد قرارات جيدة ما بندم عليها أبدا و إعطاء الأعذار للناس يلي منحبهم و للعيلة مشان ما نخسر بعض .....13 hours ago

Maru Rakioصباح الورد ولفل ولياسمين 🥀بدي قلو لماجد انو رعب لعم يحكي عنو😂انا عم حاكيكن من قلب شرقي التجارة وحياة عادي مافي لا رعب ولا خوف حتى 😍شوفت رجال الجيش لحالها بتحسسك بلأمان ،بس تعرفو شو لشي الحلو الكهربة جاي 24ساعة🤣كنت اهكل هم الكيك استنا لتجي الكهربة هلأ سرت اعمل كيك مرتين بلنهار اية انا بسمع انو عطول الشبه بلأطباع بكون كبير بين الشخص وجدة او ستو13 hours ago

عبد عبد عبدويسعد صباحكم آية وماجد وكل متابعين مبلودي معكم عبد؟بالنسبة لموضوع اليوم صحيح نوعا" ما، بس مو بالضرورة يكون حبيب، انا من جهتي أي شي بحسو مفيد لألي بكسبو لصالحي بغض النظر حبيب او صديق او او او..؟ اكتسبت بصراحة من حياة الآخرين الصبرر والعزيمة ع الشيئ ويسعد صباحكم مرة تانية13 hours ago

محمد البريصباحكن ورد وفل وياسمين اول شي الرحمة والمجد للشهداء والله يحمي الجيش بالنسبة للموضوع اكيد لما حدا بيحب حدا بياخد من صفاتو انا مثلا تعلمت الصبر والتسامح من رفيقي وكتير اثر هالشي على نفسيتي بتمنى اسمع غنية لمروان خوري عذوقكم وشكرا13 hours ago

Houssain Saadصباح الخير آية وماجد هلئ انا ما باخود طباع عن حدا مابتضبط معي بس بحبوه بحاول حب طباعو إذا ممكن اغنية هشام الحاج وراكيل أنتي وأنا بس لإ بتذكر في طبع اخدتوه من امي هو التطنيش بتلقي طنش تعش تنتعش و الصبر13 hours ago

Sara Issaصبااااح الخير عليكون ماجد وآية وانشالله ع طول بتضلكون هيك متفائلين ومبسوطين هلأ هيدي المقولة صحيحة لأن انا كتير بتأثر بالطباع وانا اكتسبت طبع الصبر من الكهربا خلتني صبورة كتير حتى انطرا ^_^ بس عنجد انا اكتسبت كلمة ^كتير وجداً^ صرت بقولا كتير من رفيقتي13 hours ago

عبد عبد عبدونسيت اسألكم شو صاربالحراء بأصبعوو كيف،طلعوو الله،يسامحك يا ماجد شهيتنا امبارح ههههه ريتو صحة وهنا لكل مين أكل12 hours ago

مروه عوضصباح الخير ميلودي..صباحكن اية وماجد صباح كل حدا عم يسمعنا..بالنسبة للمقولة صحيحة وكتير وانا عن حالي تعلمت طبع الضحكة من شخص وحبيتها كتير على حااالي..بدي اطلب غنية لما همسة تقول بحبك لحسام جنيد وبهديها لكل اللي عم يتابعونا واللي معنا عالسمع..واكييد الكن كادر ميلودي..وبونجوركن مرة تااانية😊😊13 hours ago

Nbras Syrصباحكن فل و ورد و ياسمين و عسل و قشطة و يسعد صباحكن و احلى برنامج و احلى اذاعة و احلى مذيعة أية13 hours ago

Abd Goukhaصباح الفل والزنبق ايوشة الملكة صباحك ياابوامجد حبيت صبح عليكن وع زوجتي الغالية شهدالعسل وبهديا اغنية لرويدة عطية شوسهل الحكي وبالنسبه للبوست انا كتير باخد طباع من ناس ممكن لاول مرة بقعد معن وبالاخص اللهجات وبنجح كتير بتقليدها واخد طباع من البابا كتير وبالاخص تصرفاتو بالبيت مع الماما ميلودي انت الاقوى13 hours ago

Hassan Shiekh Waliاولا اسمي (حسان)ماتنسوا ...مرحبا اية وماجد يسعد صباحكم اكيد بناخذ من طباع الشخص الذي نحبه وانا بأخذ من طباع ابي ... والمثل القائل من شابه أباه فما ظلم .. وشكرا لكم على البرنامج الحلو...النجوم في السماء لاتختفي ومحبة الناس الكرام لاتنتهي الـرائـعـون الذين يحملون طهاره النفس وجمال الروح دومآ نبحث عنهم#أمثالكم# معـــــــــــــــــــــــكم تذوقت أحلى معاني الحب... فأنتم لحبي عنوان... ولعشقي وطـــن.. ولروحي حيااااااه.. فكيف أصف حبى لكم.. لم اجد أي كلام أوصفه.. حتى في كتب الشعراء.. فحبكم فاق كل الكلمات.. فأنتم الحب وكل الحب..12 hours ago

Raneem Aldadaيسعد صباحكن وصباح الورد وصباح الضحكة الحلوة على وجهكن اشتقتلكن كتيرر صرلي فترة ماعم بتواصل معكن بالنسبة للموضوع المقولة صحيحة انا باخد اننطباع من رفيقتي كانت تمزح فأنا مابحب المزح وصرت متل انطباعها وبحبكون كتيرر12 hours ago

بسمة الاملصباح الورد اية وماجد وهادي انا ماباخد طباع عن حدا بس الي بحبو بصير حب طباعو12 hours ago

ثائر ثائرصباح الورد .... ما باخد طباع اللي بحبو...بس بصير حب طباعو.....بدي قول لنيرمين.....بحبك يا مجنونة......13 hours ago

Osama Ryahyبالنسبة للموضوع اكيد بناخد من اطباع يلي بنحبهم وممكن توصل لدرجة عاليه لان اطباعهم سبب بمحبتنا الهن12 hours ago

Osama Ryahyصباح المحبة صباح معطر بالياسمين الشامي يا ريت نسمع اغنية عاصي يا طير بهديها الكم ولكل اهالي كناكر وكل مستمعي ميلودي قوية اكيد بوجودكم ماجد واية12 hours ago

Hasan Abdulkadırصباح الورد 🌷الكن انا مغترب بإسطنبول صرلي أربعه سنين 😪💔انو يعني مشان السؤال مابحب اخود شي من حدا بس احيانا تلقائيا..باوخود الشغله 👑 و بنزعج من حالي لانو مابحب قلد حداا😅🙈13 hours ago

طارق العبدصباح الخير ماجد وآية هلأ بلش صباحي معكن بس اليوم ليش أتأخرتي لنشر المنشور مليت وأنا حدث الصفحة لطلع المنشور بالنهاية 😅 مشان الموضوع اليوم ممكن يصير في تأسير وتغيير من الطباع بسبب حبنا للشخص وحبنا لطباعو كيف ما كانت بس هل حالة بعتقد بتصير أكتر شي عند الشباب بيتأسروا بطباع البنت يلي بحبوها يعني بحس مابياخد غير طبع الجنان والهبل 😂 أنا أخدت نسبة كبيرة من طباع أبي الله يرحمو كان بيكره الكذب والناس يلي بتكذب وبتمنا لو وصل لكل طبع كان عندو13 hours ago

طارق العبدبدي صبح على مروى وقلا الله يحميكي ويحميلك هل صوت الرائع عنجد صوتك رائع وإحترامي الشديد الك13 hours ago

Shadi Aliانا شادي صباح الخير13 hours ago

Shadi Aliكيفيك صباح الخير13 hours ago

علي وسوفسمعونا شي اغنية تكون صباحي متل علوش أو جنو نطوا12 hours ago

علي وسوفصباح الخير كيفكن12 hours ago

Mohamad Mahfodبونجوور لا تنسوا الفطور شنو جوعان13 hours ago

Melody FM 97,9

يُدعى هذا الموقع بـ صخرة الفيل في منطقة هيمي في #أيسلندا <3 #ميلودي_قوية ... See MoreSee Less

22 hours ago

Galia Roseسبحان الله16 hours ago

Suzan Alraianسبحان الله9 hours ago

Melody FM 97,9

رابعة الزيات لـ ميلودي: التعبير عن حب سورية يجب أن يكون من أرض المعركة خاص ميلودي – ماجد العجلاني. أكدت الإعلامية رابعة الزيات بلقاء خاص مع ميلودي إف إم أن السوريين بالنسبة إليها من أغلى الشعوب العربية على قلبها، موجهةً تحية بمناسبة عيد الأم لأم الشهيد والمفقود ولكل أم سورية تعاني من صعوبات الأزمة. وتابعت في حديثها ضمن نشرة ميلودي الفنية مع ماجد العجلاني بقولها:” زرت سورية في بداة الأزمة تعبيراً عن كمية الحب الكبيرة الموجود بقلبي لها، فلايكفي بأن نتحدث عن حب سوريا من بعيد وأن نطلق الشعارات دون أن نكون على أرض الواقع، يجب أن نكون هناك على الأراضي السورية وأن نعبر عن حبنا وإخلاصنا ووفائنا لهذه البلد من أرض المعركة “. كذلك أكدت الزيات بأن سورية بالنسبة إليها أكثر من مجرد بلد فهي أصل السلام والتاريخ والمحبة وقالت:”من الأزل سورية ولبنان أخوة في العراقة والتاريخ والجغرافية، هذه العلاقات لا تنسى ولا تذهب سدى، علينا أن نكون موجودين معها دائماً وأنا أنتظر أي مناسبة لكي أتواجد في سوريا مع شعبها المحب”. أما عن معنى يوم الأم بالنسبة لها ولعائلتها فقالت:” أنا وأولادي وزاهي وكل العائلة نحتفل بيوم مليئ بالعواطف المتأججة والفرح والحب لست الحبايب وهذا الموضوع يشعرني بوجدانية عالية كوني أرى بأن نجاحاتي جميعها تعود لأمومتي، حتى النجاح الإعلامي وحضوري الإجتماعي بسبب أمومتي، وأمومتي هي أولاً و أخيراً، فالحمدلله على هذه النعمة وهو شعور صعب أن يعبر عنه بالكلمات”. وحول العلاقة الجميلة التي تجمعها بإبنتها (كنز) فأشارت إلى أنها أنجبت فتاة بعد ثلاث شباب وبالتالي فمجرد وجودها في البيت يضفي حنية وعاطفة ، وتابعت:” أنشر صور تجمعني بكنز دائماً كونها تحب التصوير مثلي وتحب أن تلبس مثل ، (كنز) أكدت لي بأن علاقة الأم بإبنتها مميزة ومختلفة، ورأيت بأن تربية (الصبيان) أصعب خصوصاً عندما يكبرون ويصبح لديهم تمرد خاص يجب أن نحترمه”. وبينت الزيات في حديثها مع ميلودي بأنها لا تعتبر شخص عصبي نهائياً بل هي شخص هادئ وعندما تغضب يكون حزنها داخليا قل ما يظهر للمحيط، وهي تبتعد عن الصراخ أو الصوت المرتفع وحالات الغضب الهستيرية. #ميلودي_قوية ... See MoreSee Less

1 day ago

Daloull Ali14 hours ago

Daloull Ali14 hours ago

Melody FM 97,9

التجارة الداخلية تنفي عبر ميلودي ما تناولته مواقع إخبارية عن السماح باستيراد زيت الزيتون . محمد محفوض-ميلودي إف إم . أكد معاون وزير التجارة الداخلية جمال الدين شعيب لميلودي إف إم أنه" لا توجد نية لاستيراد زيت الزيتون حالياً"، مستدركاً بقوله: في حال استمرار الارتفاع بشكل غير مقبول قد نلجئ للاستيراد عندها لكن لا يوجد نية حالياً. . وكانت مواقع إخبارية قد نقلت عن وزير التجارة الداخلية عبدالله الغربي خبر سماح وزارة التجارة باستيراد زيت الزيتون بعد ارتفاع اسعاره بحوالي 1600 ليرة في شهر شباط عن اسعار نفس الشهر من السنة الماضية. . وأضاف شعيب في حديثه ضمن نشرة محليات ميلودي أن "ارتفاع سعر الزيتون عائد لانخفاض الإنتاج المحلي المتعلق بما توفره أشجار الزيتون وهذا الأمر يختلف من سنة لأخرى"، مؤكداً أن "صالات مؤسسة التجارة الداخلية توفر المادة بحوالي 1700 ليرة للتر الواحد". بينما يباع في السوق بحوالي 2500 ليرة ... See MoreSee Less

1 day ago

ثائر ثائرباللاذقية في قد ما بدكن...1700الكيلو...زيت اصلي...ومن المزارعين مباشرة16 hours ago

Melody FM 97,9

عرس بوسط مياه البحر <3 <3 <3 #ميلودي_قوية ... See MoreSee Less

1 day ago

طارق العبدفكرة رائعة وجديدة14 hours ago

Melody FM 97,9

تابعونا بحلقة جديدة من برنامج "#إيدبإيد" الساعة الثالثة مع ضيف إذاعة #ميلودي_FM أمين حزب الإرادة الشعبية #علاء_عرفات يمكنكم الاستماع للبث المباشر من أي مكان في العالم عبر الرابط : http://www.melodysyria.com/ar ... See MoreSee Less

1 day ago

No comments yet

Melody FM 97,9

#عاجل | سقوط قذيفة صاروخية بمحيط حديقة السبكي في حي #الشعلان وأنباء عن إصابات. ... See MoreSee Less

1 day ago

No comments yet

Melody FM 97,9

علمونا في المدارس بيت الشعر القائل : تجري الرياح بما لا تشتهي السفنُ , لكن لم يعلمونا أبيات الشعر القائلة : تجري الرياح كما تجري سفينتنا .. برأيكون أي بيت من هالبيتين أقرب لواقعنا وليش ؟! 😀 شاركونا رأيكون بحلقة جديدة من #WakeUp مع #آية_الدمشقي و #ماجد_العجلاني وعالإخراج #هادي_الأحدب 📻🎼 ومتل كل أربعا في مسابقة و ربح وجوائز بدءاً من الساعة 10:00 😀 للتواصل : 2712229 أو 1979 , ورقمنا عالواتساب 0947909798 ☎📞 #ميلودي_قوية ... See MoreSee Less

2 days ago

Nana Sultanسباح الخير كيفكن ...... مبارح ما قدرت شاركن بس بقول لكل الأمهات كل عام و هن بألف خير و ربي يديم عليهم الصحه و العافية و المتوفيين ربي يغفرلهم و يكون مثواهم الجنة .......... بالنسبة لموضوع اليوم كتير حلو و بتخيل إجا بوقته على الأوضاع يلي صايرة بالشام و أنا مع البيت : تجري الرياح بما لا تشتهي السفن لان يلي عم بصير ببلادنا عكس تماما عن يلي منتمناه لبلادنا و كنا نحلم النا و لولادنا ..... و صباحكم حلو متل ضحكتكم يلي بترد الروح2 days ago

عبد عبد عبدويسعد صباحكم آية وماجد وصباح كل المستمعين،معكن عبد؟بالنسبة لموضوع اليوم المفروض البيت التاني بيعلمنا العزيمة والإصرار على الشيئ والاعتماد،على،الذات لتحقيق المراد؟ بس،الواقع للأسف الشديد البيت الاول ويلي فرضو علينا الزمان والمكان اهم شيييي؟ وشكررررررا"2 days ago

Ahmad Haidarصباحوو.. دخيل الله مأحلاكن...بالنسبه إلي بركب محرك دفع للسفينه و بمشيهااا كيف ما بدي .... أنا هك..بحب المخ العلمي لأني بكلوريا علمي ... و بمشي حياتي على هالمبدأ2 days ago

Hasan Ahmadصباح ميلودي بعد غياب طويل لاني كنت ملتهي بالبكلوريا ولهلق يعني....من ناحيه موضوع اليوم انا بفضل وتجري الرياح كما تمشي سفينتنا) لانها ذو تعبير اقوى على العزيمه والاصرار والتفائل اي بارادة الانسان ورشده يمضي في مسيرة حياته وبحب اهدي غناية بحبك والله بحبك لاختي بش مهندسة قمورة الغالية وبقلها اشتقتلك2 days ago

Ali Abdullahصباح الخير.. تجري الرياح كما تجري سفنيتنا اذا ما هيك يعني العدو ورائنا والبحر من أمامنا هههههه يعني ما في مهرب يا منكون كباتنة قدا وقدود يا منغرق .. يسعدلي صباحكن يارب2 days ago

Nbras Syrصباحكن فل و ورد و عسل و قشطة و ياسمين و يسعد صباحكن و احلى مذيعة أية مهضومة كتير و احلى برنامج و احلى اذاعة و احلى اصدقاء برنامج2 days ago

Sara Issaصباح التفاؤل والأمل بضحكتكون هلأ أنا مع البيت التاني لأن كلشي بالعزيمة بصير بس للأسف نحنا واقعنا بينطبق عليه البيت الاول لأن الظروف صارت اقوى من كلشي2 days ago

فاطمة ادريسيسعد صباحكن والله برأيي البيت الاول هو الاقرب وهو الواقع وكل شي بدنا ياهاعم بصير العكس2 days ago

Suhail Zeirيسعدلي صباحكم انا بسمعكم من خارج سوريا من السعودية اولا بحب اهنئ امي سوريا بعيد الأم واقلها كل عام وسوريا بألف خير وأمهات العالم بألف خير، وثانيا تجري الرياح بما لا تشتهي السفنُ هذا البيت اقرب للوقع السوري الارض والامان اما لتوصل لطموحك الشخصي والي بدك ياها بفضل تجري الرياح كما تجري سفينتنا متل ما نحنا بدنا2 days ago

Qamar Yousefصباحو.. طبعا تجري الرياح كما تجري سفينتنا ... بس هي اصرار .. عزيمة .. ورشد 😉2 days ago

Esa Aljdصباح الخير من الحدود التركيه السورية بشوف انو انو لبيت لأول اصح ولواقع واضح.....2 days ago

Hassan Shiekh Waliيسعد صباحكم اية وماجد ..اكيد تجري الرياح كما تجري سفينتا ...ولكن لابد من قوة وعزيمة ..وإرادة... اقرب للواقع .والوضع الراهن.. لان الواقع يفرض علينا مانحن فيه ولابد من الصمود والصبر لهذا واقع.. ...وتحياتي الكم..والمخرج صاحب الذوق الرفيع..#هادي# حابب اسمع اغنية على ذوئكن لانو انا صديق جديد بتواصل معكن..وبسمعكن من زمان..حبايبي 😍😍2 days ago

طارق العبدصباح الخير ماجد وآية وصباح الخير عكل المستمعين مشان الموضوع تجري الرياح بما لا تشتهي السفن هو الصح والسبب بهل مثل هو الإرادة والقدر يعني مامنقدر نمشي حياتنا متل ما نحنا منريد دائمآ لأن مشيئة الله هي يلي بتحكم عن أمورنا المعيشية بكافة أشكالا وعندي سؤال بدي أطرحوا لآخد رأيكن بهل كلام أي الكلام أصح وليش نلتقي لنرتقي أو نرتقي لنلتقي شو رأيكن ماجد وآية والمستمعين ياريت يطرحوا رأين2 days ago

Hasan Abdulkadırصباح الأمل و السعادة معك انا بحبك كتير🌷😘 وهي اول مره بتوص😍معكن بنسبه للسؤال رأيا تجري الرياح بما لا تشتهي السفن..لانو براد البلد 😑💔2 days ago

Feras Shalhawiيسعد صباحكن ياااارب اية وماجد شتقتلكن كتيرررررر صرلي يومين مو مشارك بسبب مشكله صغيره بالتطبيق الي بسمعكن منه انا خارج سوريه اما بالنسبة للموضوع تجري الرياح بما لاتشتهي السفن انا مع هالمتل100%ويسعد صباحكن مره تانيه2 days ago

Fuad Kokashصباحكم ماجد و ايه2 days ago

طارق العبدوالله ياريت تطرحوا وفضلتوا عراسي لأنو من سنة لهلأ ما وصلت للمعنى الأصح مع السبب وصلت لأسباب كتير بس دائمآ بصل لإلتقاء بنقطة وحدة2 days ago

ليث ضاغطهمميلودي قووووووية شوبدنا بالحكي قوووووووووية1 day ago

Melody FM 97,9

استديو child’s own لألعاب الأطفال يحول رسوم أي طفل إلى دمية ويرسلها له <3 #ميلودي_قوية ... See MoreSee Less

2 days ago

Wlaa Wael Al Zeenحلو كتير2 days ago

Noura Salehكتير حلو2 days ago

Melody FM 97,9

رغم التنزيلات: السوري غير قادر على شراء هدية في عيد الأم . محمد محفوض-ميلودي . أكد عدد من المواطنين لميلودي إف إم أن ارتفاع الأسعار بات يحرم العديد من الأمهات من الهدية في عيد الأم، فيما قال آخرون أنه سيقتصر على الإحتفالات العائلة والهداية الرخيصة نسبياً كالورود أو قالب من الكاتو والحلويات. . وتراوح سعر قالب الكاتو بين 2500 لأربع أشخاص بحشوة من المكسرات و8 ألاف لقالب يكفي 8 أشخاص، ووصل سعر "المانطو" لحوالي 17 ألف ليرة في سوق الجسر الأبيض رغم التنزيلا بمناسبة عيد الأم وتراوح سعر الحقائب بين 3500 و8 آلاف بينما تباين سعر البيجامات بين 7 آلاف و15 ألف ليرة بحسب الجودة والماركة والكنزة الصوف حوالي 8 آلاف والجاكيت الصوف بـ10 آلاف . وبلغ سعر طقم طناجر "التيفال" حوالي 75 ألف ليرة لأربع قطع والواحدة بحوالي 20 ألف أما المقلاة فبلغت الصغيرة منها حوالي 7 آلاف والوسط 10 آلاف، وتراوح سعر دزينة فناجين القهوة بين 3000 للنوع الصيني و13 ألف ليرة للأنواع الجيدة والنوع الوسط بحوالي 7 آلاف ليرة والصحون بـ6500 للدزينة وعلب حفظ الطعام البلاستيكية بين 800 ليرة و1700 ليرة بحسب السعة. ... See MoreSee Less

2 days ago

Hosen Alsarowtتعودنا عل الغلى ،،طيب انتو في اغلى منكم ،،،2 days ago